أخبار الرياضة

تاكيس جونياس يستغل عقوبات فاركو لخطف صدارة الدورى

وطالب اليوناني تاكيس جونياس ، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز ، لاعبيه بالاستفادة من العقوبات التي فرضتها إدارة منافسة النادي على فريق فاركو ، والعمل على تحقيق النصر والفوز بالنقاط الثلاث.

وتحدث تاكيس مع لاعبيه عن ضرورة الاستفادة من عقوبات تعليق بهيج وأحمد عبد العزيز مودي لمباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما ، لما حدث في مباراة المستقبل ، فضلا عن تعليق المباراة. بيدرو أنطونيو ، المدير العام لنادي فاركو ، مباراة واحدة على ما فعله ، وإيقاف مدرب فاركو أحمد خطاب ، مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه ، وغرامة 20 ألف جنيه لفاركو لعدم إعطائه مؤتمرا صحفيا. حزب المستقبل.

وشدد مدرب بيراميدز على ضرورة الاستفادة من هذه الجزاءات والحالة النفسية للاعبين وفريق فريق فاركو لتحقيق النصر وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتصرت مصر على المقاصة بهدفين دون إجابة ، في المباراة التي واجهتها ، مساء الأربعاء ، على ملعب الكلية الحربية ، ضمن منافسات اليوم الثامن عشر للدوري ، وسجلت ثنائية بيراميدز التونسي فخر-. دين بن يوسف في الدقيقة 59 ومحمود صابر في اللحظات الأخيرة.

وبهذا الفوز يواصل قطار بيراميدز الانتصارات ويضغط على الزمالك في صدارة الدوري ، حيث ارتفع عدد نقاط فريق السماء الزرقاء إلى 38 نقطة في المركز الثاني ، تراكمت في 17 مباراة ، فازوا فيها بـ 12 مباراة ، تعادل مباراتين. وخسروا 3 مباريات ، وسجل لاعبوهم 29 هدفًا واستقبلوا 13 هدفًا ، ويتصدرون الزمالك برصيد 41 نقطة ، بفارق مباراة واحدة عن بيراميدز ، بينما تم تجميد رصيد تعويضات مصر عند النقطة 10 في المركز الثامن عشر والأخير منذ ذلك الحين. 18 مباراة فازوا فيها بمباراة واحدة وتعادلوا في 7 مباريات وخسروا 9 مباريات وسجل لاعبوهم 8 أهداف واستقبلوا 23 هدفًا.

ويحتل فاركو المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة ، بعد أن خاض 18 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وتعادل 5 مباريات وخسر 6 مباريات ، وأحرز لاعبيه 16 هدفا وتلقوا 14 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى