أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يواصل الجمهور العربي البحث عبر محركات الإنترنت، بما في ذلك جوجل، وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ستقدم الفرق الإنجليزية أفضل مهارات كرة القدم من أجل الفوز والحصول على هذا اللقب .

ونتذكر أن الملايين من متابعي كرة القدم والمشجعين حول العالم بدأوا الاستعداد لهذه المباراة الرائعة والمهمة للغاية، ويأمل ليفربول في الفوز بالدوري الثاني له هذا الموسم، بعد فوزه بكأس الرابطة على حساب تشيلسي. وهكذا ، مع ركلات الترجيح في فبراير الماضي ، والتي شاهدها الملايين من المتابعين.

حيث نضع تركيبة الفريقين مع قناة الإرسال والتفاصيل التي ستتيح لك متابعة المباراة بجودة عالية الوضوح، كما نشير إلى أن ليفر بقيادة المدرب يورغن كلوب، تدخل هذه المواجهة  بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ولكل التفاصيل فهي كالتالي:

موعد مباراة ليفربول اليوم

في تمام الساعة الخامسة إلى ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام السادسة إلى ربع بتوقيت المملكة العربية السعودي ستنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي .

كما سيجمع ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة الإنجليزية لندن، الفريقين، وسيروي المباراة النارية المعلق الرياضي عصام الشوالي، والباقي هو فريق ليفربول.

تشكيلة فريق  ليفربول

تشكيلة فريق ليفربول وهو على النحو التالي: تشكيلة ليفربول المحتملة : أليسون – ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – كيتا – هندرسون – تياجو – صلاح – ماني –دياز ، وفيما يلي تشكيلة فريق تشيلسي .

تشكيلة فريق تشيلسي

تشكيلة فريق تشيلسي وهي على النحو التالي إذ يأتي في خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – روميلو لوكاكو – ميسون ماونت. أما ف وسط الميدان: ماركوس الونسو – جورجينيو – لوفتوس تشيك – ريس جيمس. وكذلك في خط الدفاع: انطونيو روديجير – تياجو سيلفا – سيزار ازبليكويتا. وفي حراسة المرمى: ادواردو ميندي .

حيث انتهت اللعبة في ضربات ترجيحية : تشيلسي 5-6 ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى