أخبار الرياضة

الزمالك يستخدم الحواجز لمدة 20 دقيقة وفيريرا يؤكد ثقته فى اللاعبين

عقد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم ، جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات يوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء ، استعدادًا لمباراة الطلائع القادمة للجيش. حزب، حفلة.

ووجه المدرب رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بالعودة للنصر وعدم خسارة أي نقاط في المرحلة المقبلة بدءا من اللقاء المقبل لطلائع الجيش.

وأكد فيريرا للاعبين ثقته بقدرات كافة العناصر الموجودة لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة ، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية ، لتطبيقها في تدريبات اليوم.

قام لاعبو الزمالك بجزء لياقة خلال التدريبات اليوم ، واستمر قسم اللياقة قرابة نصف ساعة بقيادة أندريا فيليب سوزا منسق أحمال الفريق.

قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفريق بزيادة العبء البدني للاعبين أثناء التمدد البدني ، وأداء تمارين بالحواجز لمدة 20 دقيقة ، بالإضافة إلى شق تأهيلي باستخدام الكرة لمدة 10 دقائق من خلال تمريرة بلمسة واحدة في مساحة صغيرة.

يواصل الزمالك دوراته التدريبية استعدادا لمباراة طلعة الجيش القادمة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى