أخبار الرياضة

محمود نعمان يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة يد الأهلي وبطل النيجر

فاز محمود نعمان ، لاعب كرة اليد الأول بالنادي ، بجائزة أحسن لاعب في مباراة الأهلي ونيامي التي أقيمت يوم السبت ضمن ربع نهائي كأس الكؤوس الأوروبية التي تقام في النيجر.

وتسلم محمود نعمان الجائزة بعد المباراة التي فاز فيها فريق الأهلي رجال على نيامي بطلة النيجر في كأس الكؤوس الأوروبية ، بنتيجة 44-18 ، بقاعة الجنرال سيني كونشي.

وبهذه النتيجة ، واصل “رجال ياد الأهلي” أداءهم الرائع بعد فوزه على فريق كركوس الإثيوبي 48-19 في الجولة الأولى ، ثم حقق فوزًا مهمًا على دون بوسكو من ساحل العاج بنتيجة 36-17 في الثانية. . واختتم الدور الأول بفوزه على فريق فاب من الكاميرون بنتيجة 38-20 ، وأحرز العلامة الكاملة.

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي انتصارا مهما على حساب فريق نيامي ، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية التي أقيمت في النيجر.

أقيمت المباراة في غرفة الجنرال سيني كونشي ، قدم خلالها “رجال يد الأهلي” عرضًا رائعًا ، وتمكنوا من إنهاء المباراة لصالحهم ، بنتيجة 44-18 ، للتأهل إلى. نصف النهائي. – نهائيات البطولة. وبهذه النتيجة ، واصل “رجال ياد الأهلي” أداءهم القوي بعد فوزه على نظيره الإثيوبي كيركرز 48-19 في الجولة الأولى ، ثم حقق فوزًا مهمًا على دون بوسكو من ساحل العاج 36-17 في الجولة الثانية ، واختتم. الجولة الأولى بفوزه على فريق الكاميرون فاب بنتيجة 38-20 ، ليسجل أكبر عدد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى