أخبار الرياضة

عودة فتوح وبن شرقي لتدريبات الزمالك.. وتأهيل شيكابالا وزيزو.. صور

شارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي ، لاعبي فريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم ، اليوم السبت ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبل. ، بعد أن أنهى الثنائي برنامج التأهيل والبرنامج البدني.

وطور الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا برنامجا خاصا لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.

لم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في تدريب جماعي أمس ، قبل أن ينظم الثنائي بشكل طبيعي في جميع الدورات التدريبية اليوم.

شارك كل من محمد أبو جبل ومحمد عوض ومحمد نديم ثلاثي حراس مرمى الفريق في جلسة تدريبية فنية خاصة بتوجيهات أيمن طاهر مدرب حراس الفريق.

واصل محمود عبد الرازق شكابالا صانع الألعاب وقائد الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، تنفيذ برنامج التأهيل والعلاج له على هامش جلسة اليوم التدريبية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف. قلعة. ، استعدادًا لمباراة جيش الطليعة القادمة.

خضع شيكابالا للتدريب العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي ؛ وبسبب الاصابة يعاني من شد عضلي في ظهره.

امام عاشور

أيمن حفني

بن شرقي

حازم امام والموزة

غرفة المعيشة

زيزو والإمام عاشور

سيسي

سيف فاروق جعفر

عبدالله جمعة

فيريرا

محمد عبد الغني

محمد عوض

في الوقت نفسه ، واصل لاعب الوسط طارق حامد برنامج إعادة التأهيل الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا.

ويرجع ذلك إلى غياب طارق حامد عن المشاركة مع الفريق في المباراة القادمة أمام جيش الطليعة ، حيث تم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، وعدم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق للاستعداد. للفترة المقبلة.

فيما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا قسما فنيا للمراكز خلال جلسة اليوم التدريبية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمباراة اليوم. مباراة طلائع الجيش القادمة.

وراجع اللاعبون هذه الفقرة بتوجيه من أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش مساعد المدرب ، حيث تم التركيز خلالها على تدريب اللاعبين على التنفيذ الجيد للعرضيات والسيطرة على اللاعبين داخل الجزاء. لمعالجتها وترجمتها إلى أهداف.

شارك جميع اللاعبين في هذا القسم ، وقاموا بتقسيمهم إلى مجموعات بالتناوب تؤدي هذه التدريبات.

عقد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم ، جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات يوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء ، استعدادًا لمباراة الطلع القادمة للجيش. حزب، حفلة.

ووجه المدرب رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بالعودة للنصر وعدم خسارة أي نقاط في المرحلة المقبلة بدءا من اللقاء المقبل لطلائع الجيش.

وأكد فيريرا للاعبين ثقته بقدرات كافة العناصر الموجودة لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة ، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية ، لتطبيقها في تدريبات اليوم.

قام لاعبو الزمالك بجزء لياقة خلال التدريبات اليوم ، واستمر قسم اللياقة قرابة نصف ساعة بقيادة أندريا فيليب سوزا منسق أحمال الفريق.

قام الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا بزيادة العبء البدني للاعبين أثناء التمرين البدني ، وأداء تمارين بالحواجز لمدة 20 دقيقة ، بالإضافة إلى شق مؤهل بالكرة لمدة 10 دقائق من خلال a -Pass of touch. في مساحة صغيرة.

يواصل الزمالك دوراته التدريبية استعدادا لمباراة طلعة الجيش القادمة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى