أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي )

تتجه أنظار الجماهير الي الجولة نصف النهائية من المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي ونادي سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت. ، في الساعة التاسعة مساء.

ومع دخول النادي الأهلي المباراة بمزاج جيد بعد أن تمكن من تحقيق فوز واضح بأربع نقاط في مباراة الذهاب بالقاهرة، يطمح الفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المضيفين من أجل الوصول إلى المباراة النهائية للمرة ال15 في تاريخه.

ويتطلع نادي الوفاق الجزائري إلى استغلال الملعب والجماهير من أجل تسجيل الأهداف من أجل اقتراب الشناوي من معادلة النتيجة، ويتطلع الفريق الأحمر للفوز على وفاق سطيف، لكسر عقدة الفرق الجزائرية في ساحتها الخلفية، حيث فشل أبناء القلعة الحمراء في الفوز على الفرق الجزائرية قبل عام 2005.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقلة

وستنطلق مباراة الأهلي وفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.وستنقل المباراة على القناة الثالثة لشبكة beIN الرياضية القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت آخر مواجهة للأهلي مع المنتخب الجزائري عندما التقى وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018، ثم تعادل مع شبيبة الساورة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عام 2019 بنتيجة 1-1.

الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة توالياً بعد فوزه علي الوداد بالتعادل 2-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى