أخبار الرياضة

30 دقيقة.. الأهلي يواصل السيطرة والتقدم على وفاق سطيف بهدف نظيف.. فيديو

يواصل الأهلي تفوقه على وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف سيطرته على المباراة بعد 30 دقيقة من المباراة التي يواجهها حاليا على ملعب 5 دي خوليو بالعاصمة الجزائرية ، في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا. الدوري. -نهائي.

وسجل الأهلي هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية من المباراة ، وقعه أحمد عبد القادر لاعب بيرسي تاو ، الذي وضع لمسة سحرية خلف دفاع وفاق سطيف ووضعه على يسار حارس وفاق سطيف سفيان الخضرية.

وهدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف بتسديدة مباشرة في الدقيقة الرابعة لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى وكان الأهلي الأفضل في الربع الأول من الساعة ، في وقت سادت فيه حالة من الإحباط أصحاب النادي. . الأرض بعد تلقي هدف جديد في المنزل.

وارتكب وفاق سطيف خطأ ثابتا في الدقيقة 23 من الجناح الأيسر للأهلي لعبها عبد المؤمن جابو عرضية داخل منطقة الأهلي لكن الدفاع الأحمر تصدى لها بشكل جيد لتعديل النتيجة. لكن يقظة الدفاع الأحمر حالت دون وصوله إلى مرمى الشناوي.

وجاء تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف كالتالي: محمد الشناوي في المرمى ، محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع ، عليو ديانج ، حمدي فتحي ، أحمد عبد القادر ، حسين الشحات. وطاهر محمد طاهر في وسط الملعب وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ويجلس على الدكة: رامي ربيع ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد نبيل قوجة.

فيما كان تشكيل وفاق سطيف أمام الأهلي على النحو التالي: سفيان خضرية في المرمى ، محمد زيتي – عبد الكريم نمديل – هواري فرحاني – حسيني العريبي في الدفاع ، عبد القادر بوتيش – أكرم جانيت – عبد الرحيم دغموم – أحمد قندوسي في الوسط ، عبد المؤمن جابو – رياض بن عياد في الاعتداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى