أخبار الرياضة

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 5 /2022

شهدت أخبار الرياضة المصرية ، اليوم السبت 14 مايو 2022 ، العديد من الأحداث المهمة ، أهمها إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات الغد الأحد ، عن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل فريق في المباراة بينهما مساء السبت على ملعب 5 دي جوليو بالعاصمة الجزائرية ، في إياب نصف النهائي. – نهائيات دوري ابطال افريقيا.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات غد الأحد ، في اليوم التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز ، حيث تقام 3 مباريات ، وهما الإسماعيلي وسيراميكا على استاد الإسماعيلية في تمام الساعة الرابعة عصرا ، فيما يواجه المقاولون. إنبي. نظيره في السادسة والنصف مساء على ملعب المقاولون ، فيما يلتقي بيراميدز مع نظيره فاركو في التاسعة مساءا على استاد الدفاع الجوي.

أعلن بيتسو موسيمان ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، عن تشكيل الفريق الذي سيلعب مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري ، والمقرر إجراؤها الساعة 9:00 مساء السبت بتوقيت القاهرة. ، على ملعب 5 دي خوليو.

محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد بالإسكندرية على بعد مباراة واحدة من معادلة الحارس الأسطوري عصام الحضري ، حيث يؤكد ضم “أوسا” في التشكيلة الأساسية لمباراة فريقه المقبلة ضد المستقبل في الدوري. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى