أخبار الرياضة

طبيب الأهلي يكشف موقف إصابات لاعبي الأهلي بعد مباراة وفاق سطيف

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي ، عن موقع الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأحمر الهلال في مباراة وفاق سطيف الجزائري الذي واجههم مساء السبت في مباراة العودة من أمام. الدور قبل النهائي. – نهائيات دوري ابطال افريقيا.

وقال طبيب الأهلي ، متحدثا لقناة النادي ، إن ياسر إبراهيم اشتكى من إجهاد طفيف في عضلة ظهره ، وأنه سيخضع لفحوصات في أول حصة تدريبية للأهلي بعد عودته للقاهرة. تم أخذها والتشخيص الأولي هو إصابة طفيفة ولا داعي للقلق.

وأضاف: “عليو ديانج شعر بألم خفيف في ركبته وغادر الملعب قبل أن نهدأه ونعود للملعب لفحص حالته لكن الإصابة طفيفة أيضا”.

وتابع: “عمرو السولية كنا نسافر ونفذنا برنامج تحضير مكثف له وخطوا أشواطا كبيرة في التأهيل والعلاج الطبيعي ، وكان راضيا عن النتيجة التي حققها وعودة مشاركته في مباراة وفاق سطيف. لم يقرره الجهاز الطبي لكنه سيكون جاهزا من الفترة المقبلة “.

تأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل فريق في المباراة التي واجهوها مساء السبت على ملعب 5 دي خوليو بالعاصمة الجزائرية ، في إياب. نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وسجل أحمد عبد القادر للأهلي وسجل لوفاق سطيف أحمد القندوسي قبل أن يضيف رياض بن عياد الهدف الثاني لأصحاب الأرض ، ويسجل محمد شريف هدف التعادل للأهلي ، وبهذه النتيجة قال العلي وتأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 6/2 حيث فازوا في مباراة الذهاب 4-0 وتعادلوا في إياب مباراة الجزائر 2/2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى