أخبار الرياضة

ربيع ياسين عن دعم صلاح لمؤمن زكريا: “إنسان وفخر للمصريين”

أكد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق ، عدم خوفه من مواجهة الفريق الأول لنادي الأهلي المغربي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال ياسين في تصريحاته ببرنامج “العودة” على قناة المحور: “الدعم الإعلامي للأهلي ضروري قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”.

وأضاف: “الأهلي معتاد على الضغط الجماهيري ويعرف كيف يفوز في تلك البيئة. ولا أخشى على الأهلي في المغرب”.

وعن احتفال مؤمن زكريا بنجم ليفربول محمد صلاح قال: “صلاح إنسان ، وفخر العرب هو ، وأتمنى أن يتعافى مؤمن زكريا سريعا إذ يمكنه العودة إلى تألقه في الملاعب”. مرة أخرى.”

وتمكن النادي الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه ، بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري 6/2 في مجموع المباراتين في نصف النهائي ، وللمرة الثالثة على التوالي.

يحلم جمهور النادي الأهلي بالفوز باللقب الثالث على التوالي ، بعد فوزه باللقب الأول على حساب الزمالك في 2020 والجنوب إفريقي كايزر شافيز في 2021 ، وسيواجه الوداد المغرب هذا العام.

تأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل فريق في المباراة بينهما مساء السبت على ملعب 5 دي جوليو بالعاصمة الجزائرية ، في إياب نصف النهائي. – نهائيات دوري ابطال افريقيا.

وسجل للأهلي أحمد عبد القادر وأدرك التعادل لوفاق سطيف أحمد القندوسي قبل أن يضيف رياض بن عياد الهدف الثاني لأصحاب الأرض ، ويسجل محمد شريف هدف التعادل للأهلي وبهذه النتيجة عيل. وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 6/2 ، حيث فاز في مباراة الذهاب 4-0 وتعادل في إياب الجزائر بنتيجة 2 /. اثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى