أخبار الرياضة

اللاعب عمر السومة يكسر رقم الشمراني ويتربع على عرش دوري المحترفين السعودي

أصبح اللاعب في نادي الأهلى السعودي و المهاجم السوري عمر السومة، الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر من عام 2020، و ذلك بعد أن سجل هدفه رقم 127 ليكسر رقم ناصر الشمراني.

حيث وقع اللاعب السوري عمر السومة على هدف فريقه، الأهلي السعودي ، الأول أمام الفتح ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الجديد، ليصل إلى هدفه رقم 127 في المسابقة.

و بذلك يكون هذا الهدف كسر اللاعب عمر السومة الرقم المسجل باسم المهاجم السعودي اللاعب ناصر الشمراني، والذي صمد لسنوات، ليصبح بذلك الهداف التاريخي منذ بداية عصر الاحتراف في المملكة العربية السعودية.

و يشار إلى أن المهاجم السوري قد إنضم إلى صفوف الأهلي السعودي منذ عام 2014 قادما من نادي القادسية الكويتي، و قد نجح بقيادة “الراقي” لتحقيق لقب الدوري عام 2016 بعد غياب دام أكثر من 30 عاما.

و من الجدير بالذكر يذكر أن اللاعب عمر السومة، قائد المنتخب السوري، ينحدر من محافظة مدينة دير الزور، و التي تقع شرق سوريا، و قد بدأ اللاعب مسيرته مع نادي الفتوة قبل أن ينتقل لصفوف القادسية الكويتي و يلفت الأنظار ثم إلى الأهلي الذي كتب فيه أسطورة لا تُنسى لدى الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى