أخبار الرياضة

بيراميدز ينتظر فرمان جونياس لتحديد صفقات الموسم الجديد

تنتظر إدارة نادي بيراميدز تقريرًا عن استعداد المدرب اليوناني تاكيس جونياس مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، والذي سيكون بمثابة خارطة طريق يتبعها النادي في عقوده للموسم الجديد ، وكذلك اللاعبون الذين سيتم الاستغناء عنهم ، إما بسبب إنهاء عقودهم أو بسبب عدم الرغبة في مواصلتهم أو بسبب اتفاقيات عقود معلقة في نفس المركز.

تاكيس جونياس ، في هذا الوقت ، يدرس جميع الجوانب ويقيم جميع اللاعبين من وجهة نظره ، قبل إعداد تقريره وتقديمه إلى الإدارة ، والتي ستحدد بناءً على ذلك ما إذا كان سيتم فتح الملف لتجديد اللاعبين الذين سيرغبون في تعاقدهم. إما تنتهي صلاحيتها بنهاية الموسم الحالي مثل أحمد توفيق ومحمد حمدي ومهدي سليمان وأحمد أيمن منصور ، أو يسمح لها بالخروج حال انتهاء الموسم.

وسيواجه فريق بيراميدز نظيره فاركو ، اليوم الأحد ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، على استاد الدفاع الجوي ، ضمن فعاليات اليوم التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانوا قد تغلبوا على مصر المقاصة بهدفين دون رد ، في المباراة التي واجهتهم ، مساء الأربعاء ، على ملعب الكلية الحربية ، ضمن مباريات اليوم الثامن عشر من الدوري. وسجل الهدفان فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 59 ومحمود صابر في اللحظات الختامية.

يواصل هذا الانتصار انتصارات قطار بيراميدز ويضع ضغطًا على الزمالك في صدارة الدوري ، حيث ارتفعت نتيجة الفريق السماوي إلى 38 نقطة في المركز الثاني ، تراكمت في 17 مباراة ، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين و خسروا 3 مباريات ، وسجل لاعبوهم 29 هدفًا واستقبلوا 13 هدفًا ، وتفوقوا على الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة ، بفارق مباراة واحدة عن بيراميدز ، فيما تجمد رصيد تعويضات مصر عند النقطة العاشرة في المركز الثامن عشر والأخير من 18 مباراة ، حيث ربحوا مباراة وتعادلوا في 7 مباريات وخسروا 9 مباريات وسجل لاعبوهم 8 أهداف وتلقوا 23 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى