أخبار الرياضة

معسكر منتخب مصر ينطلق 30 مايو استعداداً لمباراتى غينيا وإثيوبيا

يبدأ تركيز المنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال يوم 30 مايو المقبل ، استعدادًا لمباريات الفراعنة ضد غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو الجاري ، في الجولة الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023 التي ستكون. لعبت في ساحل العاج.

استجاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ج” لطلب الاتحاد المصري تغيير موعد مباريات المنتخب المصري ضد غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس إفريقيا 2023. أمم.

بناءً على طلب الاتحاد المصري ، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعديل مواعيد مباريات الدور الأول والثاني من المجموعة الرابعة من دور التصفيات الأفريقية ، وتقرر إقامة مباراتي المنتخب المصري ضد غينيا و أثيوبيا. في 5 و 9 يونيو بدلاً من 2 و 6 يونيو كما هو مخطط.

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة مباراة مصر وإثيوبيا على أي ملعب في إثيوبيا ، بعد أن اقترب اتحاد الكرة من CAF ورفض إقامة المباراة هناك.

صرح مسؤولون من اتحاد الكرة أنهم تواصلوا مع CAF للتأكيد على أن الملاعب الإثيوبية غير معتمدة دوليًا ، وأرسل CAF لجنة للتحقق والتحقق من الأمر قبل رفض إقامة المباراة في إثيوبيا رسميًا.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد بعث برسالة رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، يؤكد طلبه ، في الرسائل العديدة التي أرسلها سابقًا إلى الاتحاد الأفريقي ، بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد ، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عن احتفاله يوم 30 مايو بملعب محمد الخامس بالمغرب.

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم في كلمته رفضه التام للاحتفال بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية بالمغرب ، خاصة أن هذا القرار يخالف مبدأ تكافؤ الفرص ، بعد الأهلي المغربي والوداد. فرق. التأهل للمباراة النهائية التي طلب الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة الالتزام بها في رسالتين سابقتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى