أخبار الرياضة

الزمالك يناقش فيريرا فى ملف تدعيم الفريق بالموسم الجديد

بدأ مديرو نادي الزمالك فتح ملف لتقوية صفوف فريق كرة القدم الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث سيكون للفارس الأبيض الحق في إغلاق صفقاتهم بشكل طبيعي بعد انتهاء تعليق القيد الذي استمر. فترتين. ومنع الزمالك من أن يصبح أقوى ، سواء من بداية الموسم الحالي أو خلال فترة الشتاء لميركاتو في يناير الماضي ، في سياق العقوبة التي فرضها حسام أشرف على القلعة البيضاء.

تناقش إدارة نادي الزمالك حاليا مع المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ملف تعزيز صفوف الفريق خلال الانتقالات للموسم المقبل ، خاصة وأن المدرب يريد تعزيز العديد من مدافعي الوسط الذين ليس لديهم لاعبين مفوضين أو بدلاء أيضا. نظرًا لأن بعض المدافعين الذين سيغادرون اللاعبين الحاليين ، نظرًا لانتهاء مدة عقدهم مع مجلس إدارة النادي ، لم يتم حل ملف التجديد الخاص بهم بعد.

تريد إدارة النادي معرفة كل احتياجات البروفيسور فيريرا ، بحيث يتم عرض أسماء اللاعبين المتاحين للتعاقد ، حتى يقوم المدرب بفرز أولوياته ، ومن ثم يعطي الضوء الأخضر للإدارة لبدء المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين. . حل مشكلتك في أسرع وقت وقبل اقتراب موسم الانتقالات حتى لا يدخل الزمالك في خلاف على هؤلاء اللاعبين الذين يريدون التعاقد معه.

بدأ فيريرا بتجهيز سيد عبد الله الشهر بـ “نيمار” ليحل محل المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الذي يوشك على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء نهاية يونيو المقبل.

يثق فيريرا بالسيد نيمار في كثير من الحالات كجزء من خطة لتجهيز اللاعب من أجل تعويض رحيل أشرف بن شرقي ، الذي ينتهي عقده مع الزمالك نهاية يونيو ، ولم يحسم اللاعب الأمر. من تجديد عقده الى الوقت الحاضر.

ويرغب الأستاذ البرتغالي في تجهيز سيد نيمار ليصبح الجناح الرئيسي للزمالك بعد رحيل أشرف بن شرقي ، خاصة وأن الأخير سيغادر قبل نهاية الموسم الذي يستمر حتى سبتمبر المقبل ، على اعتبار أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى