أخبار الرياضة

عصام الحضري يحتفل بعيد ميلاد ابنته: “صاحبتي وأول فرحتي”

احتفل عصام الحضري ، مدرب حراس المرمى ، بعيد ميلاد ابنته شاهيندة ، ونشر الحضري صورا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك ، جمعها مع ابنته ، معلقا: أحلى وأجمل وأجمل عطاء لابنتي وابنتي. الصديق أول فرحة في كل عام وأنت أغلى ما في حياتي وحياتي لك يا قلبي وأنت تضيء حياتنا ورينا تبقيك لي وأنا دائما أراك أسعد إنسان في الدنيا يا شاهي قلب والدي.

عصام الحضري (1)

عصام الحضري (2)

ويخوض المنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال مباراتين مهمتين يومي 5 و 9 يونيو الجاري في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في ساحل العاج.

هناك شكوك حول اختيارات إيهاب جلال المدرب الجديد للمنتخب ، وهل قائمة اللاعبين ستتضمن وجوهاً جديدة أم لا ، وهي الثقة بنفس اللاعبين في الفترة المقبلة ، وكذلك بنفس الطريقة. . للعب ، وفي حالة وجود وجوه جديدة ، سيكون الحد الأدنى ، لذلك سيكون هناك اسم أو اسمان على الأكثر في القائمة.

وقال أحمد حسام ، المدير الفني للمنتخب المصري ، إن الجهاز الفني ، برئاسة إيهاب جلال ، لديه عمل روتيني يومي منذ توليه قيادة الفريق ، مشيرًا إلى أنهم يتطلعون لكسب الوقت ضد مباراتي تصفيات إفريقيا. .

وأضاف حسام في حديثه لبرنامج “كورة كل يوم” على قناة الحياة ، “تواصلنا مع محمد صلاح بعد إصابته في مباراة تشيلسي في كأس الاتحاد ، وأكد أنه بخير وأن الإصابة ليست جيدة”.

وتابع: “الجهاز الفني للمنتخب المصري على اتصال دائم بالمحترفين ، وباب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى