أخبار الرياضة

بعد تصريحات اللاعب محمد صلاح . كلوب: أخطأت بعدم منح شارة القيادة لديفوك أوريجي

قال الألماني يورغن كلوب، المدرب الفني لفريق و نادي ليفربول الإنجليزي، أنه أخطأ بمنح شارة القيادة لترينت للاعب أليكساندر أرنولد في مباراة ميتلاند في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد ، لكنه أشار إلى أن التصرف الصحيح كان منحها اللاعب البلجيكي ديفوك أوريجي، وذلك في إطار رده على تعبير اللاعب المصري محمد صلاح عن “خيبته” من هذا الأمر  .

حيث قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بشأن تصريحات محمد صلاح الأخيرة : “لقد كنت قائدا لفترات طويلة حلال مسيرتي كلاعب، ولا أعتقد أن في الأمر أفضلية، بل إنه يزيد الضغط عليك… لم أفهم ما أهمية هذا الأمربالنسبة للاعبين اليوم”.

و أضاف يورجن كلوب حديثه : “لدينا 4 قادة في الفريق هم: جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك وجورجينيو فاينالدوم، وذلك وفقا للأقدمية”.

و تابع المدير الفني لفريق ليفربول حديثه حيث قال : “في العادة يحمل اللاعب الأقدم في النادي شارة القيادة وقد ظننت أن ترينت هو الأقدم، لذلك فقد ارتداها كونه الأقدم في الفريق، وهنا لا أتحدث عن مشواره في الفئات السنية بل مسيرته الاحترافية”.

و اشار المدير الفني لفريق و نادي ليفربول: “وإذا كنت قد ارتكبت خطأ، فذلك بأنني لم أمنح شارة القيادة لديفوك أوريجي في تلك المباراة”، حسب قوله.

و من الجدير بالذكر كان يورجن كلوب قد أعرب أن اللاعب محمد صلاح عن “خيبة أمله” لعدم ارتدائه شارة القيادة في تلك المباراة، وذلك في حوار مع صحيفة “آس” العاصمية الإسبانية، لكنه أكد أنه يحترم قرار المدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى