أخبار الرياضة

اللاعب كريستيانو رونالدو : إنجاز واحد أحلم بتحقيقه قبل الاعتزال

أكد اللاعب البرتغالي و لاعب في نادي يوفنتوس الإيطالي ، كريستيانو رونالدو، عن حلمه الذي يأمل بتحقيقه قبل اعتزاله كرة القدم.

وقال اللاعب كريستيانو رونالدو خلال مقابلة مع قناة (سكاي سبورتس): إنه لا يفكر بالاعتزال رغم بلوغه سن الـ35 عاما، مضيفا: “أنا بخير، وأشعر أنني في لحظة رائعة، ولكن لا أعلم ماذا سيحدث فيما بعد”.

و تابع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتصريح خلال هذه المقابلة: “أعيش الحاضر واللحظة، وهذه الفترة ممتازة، وأنا سعيد، وما زلت في ظروف جيدة، وأتمنى اللعب لسنوات عديدة كثيرة، ولكن لا أحد يعلم، هذه هي كرة قدم، ونحن أنفسنا لا نعلم ماذا سيحدث لنا في المستقبل”.

و يشار إلى أن رونالدو قدم نصائح  يمكن أن يقدمها للاعبين الذين يبدأون مسيرتهم في عالم كرة القدم، حيث قال: “عندما أتحدث مع اللاعبين الشباب دائما أعطي لهم نفس النصيحة، وأخبرهم (استمتع باللحظة) لأنك لا تعلم ماذا سيحدث في المستقبل”.

و قام اللاعب رونالد بالرد على سؤال حول حلمه الكبير الذي يسعى لتحقيق قبل الاعتزال، حيث قال : “هدفي وأتخيله بعيون مغلقة، يتمثل في مستقبل رائع للغاية، فزت (مع منتخب البرتغال) بيورو 2016، والآن نرغب في الفوز بكأس العالم وهدفي هو الانتصار دائما مع البرتغال”.

و اضاف كريستيانو رونالدو: “لقد فزت بلقبين بينهم بطولة الأمم الأوروبية، والآن أرغب في تحقيق المونديال، وتوجت بألقاب في جميع الأندية التي تواجدت بها”.

و في الختام قال اللاعب البرتغاليكريستيانو رونالدو : “كل شيء ممكن حدوثه، ولكن يجب أن تكون واقعيا، والتتويج بلقب كأس العالم هو الحلم الأكبر لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى