أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويستضيف نادي ساوثهامتون مساء اليوم الاثنين الموافق 4 يناير  من عام 2020 فريق و منتخب  ليفربول في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من الموسم الجديد من عام 2020-2021.

حيث سوف تنطلق مباراة فريق ليفربول و فريق ساوثهامتون في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة و الساعة العاشرة بتوقيت بلاد الشام .

ويقام لقاء ليفربول وساوثهامتون على ملعب سينت ماري, وتنقل المواجهة المرتقبة قناة بي ان سبتورت اتش دي 2 تحت قيادة الحكم الإنجليزي أندريه مارينر.

و في اذت السياق يدخل فريق ونادي ليفربول الإنجليزي اللقاء اليوم وهو يحتل ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 16 مباراة خاضها حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 6 وخسر في مواجهة وحيدة.

ويشار إلى أن فريق ليفربول يسعى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري, وحصد اللقب للعام الثاني على التوالي.

و من الجدير بالذكريدخل فريق ساوثهامتون اللقاء أمام عملاق كرة القدم الإنجليزية و هو يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري وبرصيد 26 نقطة من 16 مباراة خاضها حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى