أخبار الرياضة

موعد مباراة النصر والعين بث مباشر بتاريخ 24-09-2020 دوري أبطال آسيا

 اليوم سوف يستقبل استاد المدينة التعليمية الموجود في دولة قطر ، مباراة قوية تجمع بين فريق النصر السعودي ضد فريق العين الإماراتي بث مباشر سوف تشاهدون المباراة على موقع ” إندماج ”  ، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر من عام 2020، و ذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا المقامة في دولة قطر.

و يشار إلى أن المباراة النصر السعودي  والعين الإماراتي سوف تنقل  بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وكذلك تتيح قناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب إذاعتها بصوت المعلق سمير المعيرفي، وقناة الكأس HD6 بصوت المعلق خالد الحدي.

و من الجدير بالذكر أن فريق  النصر السعودي قد تأهل  سلفًا إلى دور الـ 16 متصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما العين الإماراتي مازال يترنح في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

و بالرغم من تأهل فريق النصر السعودي  إلا أنه يبحث عن تحقيق الفوز و الإنتصار  ومواصلة سلسلة الانتصارات، والمضي قدمًا نحو الهدف المنشود وهو القتال ليكون منافسًا قوية من أجل حصد اللقب.

بينما فريق  العين الإماراتي  الذي يعاني الترنخ ، وخرج من البطولة منحني الرأس، وهذا اللقاء بالنسبة له تحصيل حاصل ليس له أي حسابات أو أي فائدة بالنسبة له ، ولكن سيحاول القتال للتحقيق نتيجة تحفظ ماء وجهة في نهاية المطاف.مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى