أخبار الرياضة

قرار صادم.. هورفات يستبعد نجم النصر من مباراة الوحدة

اتخذ الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر، قراراً باستبعاد أحد نجوم الفريق من قائمته لمباراة الوحدة والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين.

استبعاد أيمن يحيى :

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن هورفات قرر استبعاد أيمن يحيى نجم الفريق وذلك بعد أن أثبتت الاختبارات اللياقية حاجته إلى تدريبات إضافية لمنتصف الأسبوع المقبل.

هورفات يستبعد أيمن يحيى ويعتمد مادو:

وينضم أيمن يحيى لقائمة المستبعدين من النصر في مباراة اليوم أمام الوحدة مع النجمين عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح عسيري اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي جراء إصابتهما العضلية.

ويعتمد هورفات على عبد الله مادو بجوار مايكون بيريرا في قلب الدفاع بينما يعود عبد الإله العمري إلى الفريق الرديف وقبل نهاية المناورة أمس دفع بالثنائي علي لاجامي والعمري بهدف تجهيزهما في الفترة المقبلة.

موعد مباراة النصر والوحدة :

ويستضيف النصر نظيره الوحدة، مساء الأربعاء، على ملعبه “مرسول بارك” في الرياض حيثُ ستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:10 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي النصر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين و6 هزائم.

تصريحات ماجد عبدالله :

وقال ماجد عبدالله خلال لقائه مع الإعلامية سمر المقرن: “لا أحس بهذه الألقاب ولكن فخور باسمي فقط ماجد عبدالله، والألقاب تظل ألقاب ولكن يبقى فقط ما قدمته داخل المستطيل الأخضر”.

وتابع: “الألقاب كثيرة وكله صار أسطورة ولكن ماجد عبدالله واحد فقط، وأنا هداف الدوري السعودي 6 مرات والآن أنا معتزل في 98 وحتى هذه اللحظة لا يوجد لاعب كرر ذلك”

نبذة من حياة ماجد عبدالله :

ويعد ماجد عبدالله هو الهداف الأول في تاريخ الكرة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية وبرقم قياسي يتجاوز الـ 500 هدف، كما أنه الهداف التاريخي للمنتخب السعودي بتسجيله 71 هدفاً في 116 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى