أخبار الرياضة

رد فعل كلوب بشأن تعاقدات ليفربول الشتوية

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن موقف الريدز من التعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

خسارة ليفربول في الدوري الانجليزي :

ويعاني فريق ليفربول كثيراً في الآونة الأخيرة، خاصةً في مسابقة الدوري الإنجليزي بخسارته مساء أمس الخميس على يد بيرنلي بهدفٍ نظيف، وتواجده في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة، بفارق ست نقاط كاملة عن المتصدر مانشستر يونايتد.

كلوب يستبعد تعاقد ليفربول مع لاعبين جدد في يناير:

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي بعد الخسارة مساء أمس أمام بيرنلي في مسابقة الدوري قائلاً “التعاقد مع لاعبين جدد؟ هذه ليست من ضمن قراراتي، فلنكن واضحين، إذا اعتقد شخص ما أنه يجب علينا القيام بشيءٍ ما، فلا يمكنني أن أقرر ما إذا كنا سنتعاقد مع لاعبين في سوق الانتقالات أم لا”

وتابع: “إنها قرارات خاطئة في الوقت الحالي. ثلاث تمريرات عرضية داخل منطقة الجزاء ولا يوجد من يستقبلها. وظيفتي هي التأكد من وجود اللاعبين في الأماكن الصحيحة وشعورهم بأنه المكان المناسب”.

واستحوذ ليفربول على الكرة لكنه فشل في العثور على مساحات في دفاع بيرنلي المنظم واعترف كلوب أن لاعبيه يفتقرون للثقة.

وقال: “الثقة ليست في قمتها، أعتقد أن هذا واضح ولست بحاجة لذكره. يمكن مشاهدة ذلك في لحظات معينة”.

وأكمل: “الأمر أشبه بأن 90 في المئة مما يفعله اللاعبون ما زال بداخلهم، لكنهم يفتقرون للعشرة في المئة الحاسمة في الوقت الحالي. لذا علينا العمل الآن على العشرة في المئة الحاسمة. هذا هو الوضع، سنعمل على ذلك دائما، لكن الآن علينا العمل لعودتهم إليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى