أخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيكو مدريد يبتعد بالصدارة بفوز مثير

ابتعد أتلتيكو مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تحقيقه فوزا مثيرا على حساب مضيفه إيبار بنتيجة 2-1 في الجولة 19 من المسابقة. وقلب أتلتيكو مدريد الطاولة على صاحب الأرض الذي تقدم بهدف مبكر من ركلة جزاء سجلها حارسه الصربي ماركو دميتروفيتش في الدقيقة 12.

أول حارس مرمى يسجل هدفا :

وأصبح دميتروفيتش أول حارس مرمى يسجل هدفا في الدوري الإسباني من ركلة جزاء منذ فعلها ناتشو جونزاليس حارس لاس بالماس عندما سجل أمام أتلتيك بلباو في 2002.

كما بات أول حارس يسجل هدفا على الإطلاق في المسابقة منذ نحو 10 سنوات، بعد داني أرانزوبيا، الذي سجل هدف التعادل يوم 20 فبراير/ شباط 2011، لصالح ديبورتيفو لاكورنيا في شباك ألميريا من رأسية في الثواني الأخيرة

جماهير برشلونة حزينة لرحيل سواريز:

وفي الوقت الذي يتألق سواريز مع أتلتيكو مدريد ويسير معه بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، يُعاني نادي برشلونة من تراجع الأداء والنتائج، الأمر الذي أغضب الجماهير الكتالونية، التي تندب حظها على رحيل المهاجم الأوروغوياني.

ورحل سواريز بشكل مفاجئ عن برشلونة قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، وكان قريبًا من الانتقال إلى يوفنتوس، قبل أن يتعاقد مع الروخي بلانكوس ويبدأ مسيرة من التألق معه.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 34 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى