أخبار الرياضة

القادسية يُطالب بالـ10 ملايين ريال، وسبب غياب الحسن والغنام عن المران

خاطبت إدارة القادسية نظيرتها في النصر مطالبة بسداد مبلغ 10 ملايين ريال سعودي هي قيمة ما تبقى من مستحقات صفقة انتقال خالد الغنام.

وأوضحت المصادر الصحفية أن تلك الدفعة كانت مستحقة في أغسطس الماضي لكن تم تأجيلها إلى يناير الماضي ولم تُسدد بعد، وقد أكد علي بن دعرم المتحدث الرسمي باسم القادسية أن حفظ حقوق النادي المالية هو هدفهم من إرسال ذلك الخطاب.

عسيري يُشارك في مران النصر، واختبارات للعبيد:

استأنف النصر تدريباته يوم أمس بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز على الهلال في السوبر السعودي، وقد شهد المران مشاركة الجناح عبد الفتاح عسيري في جزء من التدريبات الجماعية، قبل أن يتوجه إلى التدرب بمفرده وأداء تدريبات بدنية حسب برنامجه التأهيلي.

من جانب آخر، أجرى عبد الرحمن العبيد مدافع الفريق اختبارات الثبات لمفصل القدم تحت إشراف الإسباني هوجو كاماريرو وحضور الجهاز الطبي، وقد أظهرت الاختبارات قوة المفصل وحاجته لبرنامج تأهيلي بعد تعرض اللاعب لقطع في الرباط الجانبي للمفصل.

لماذا غاب الغنام والحسن عن مران النصر يوم أمس؟

أوضحت مصادر صحفية سبب غياب الثنائي سلطان الغنام وعلي الحسن عن تدريبات النصر مساء أمس في الرياض استعدادًا لمواجهة التعاون في الدوري السعودي.

صحيفة الرياضية السعودية أفادت أن المدافع غاب لمعاناته من إنفلونزا حادة ومن المقرر أن ينخرط اليوم في التدريبات، فيما حصل لاعب الوسط على إذن خاص لإتمام زواجه في المنطقة الشرقية وسيعود للتدريبات خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى