أخبار الرياضة

تردد قناة «بين سبورت» المفتوحة وموعد مباراة الاهلي والدحيل

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن تردد قناة “بين سبورت” المفتوحة على النايل سات 2021 لمتابعة فعاليات مباريات كأس العالم للأندية، المزمع انطلاقها من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ضبط قناة بين سبورت :

ويمكن ضبط قناة بين سبورت عبر النايل سات على تردد 12765 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500 بجودة صورة HD ليستمتع المتابعين بصورة مرئية وصوت ذو جودة عالية.

فرحة موسيماني بالنادي الاهلي :

وفي سياق متصل، تغنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بتاريخ القلعة الحمراء.

ونشر موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو أثناء توقيع محمود الخطيب على قميص النادي الأهلي لوضعه في متحف الفيفا.

وعلق قائلًا: «الحمد لله على إتاحة الفرصة لي لأكون جزءً صغيرً من تاريخ الأهلي.. الأهلي مؤسسة».

قميص نادي القرن :

وكانت بعثة النادي الأهلي، قد قامت بتسليم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قميص النادي مزينًا بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في كأس العالم للأندية لوضعه في متحف «الفيفا».

جاء طلب «فيفا» بالحصول على قميص نادي القرن مزينا بتوقيع الكابتن الخطيب، ووضعه في متحفه بقسم كأس العالم للأندية، تقديرا لتاريخه الحافل مع كرة القدم، وبصفته أحد أبرز أساطير الكرة في العالم والقارة الإفريقية، ورئيس أكبر نادٍ في القارة السمراء «نادي القرن».

من جانبه، قام الكابتن الخطيب بالتوقيع على قميص الأهلي وكتب عليه «دعوات النادي وجماهيره وأعضائه بالتوفيق والنجاح».

موعد مباراة الأهلى والدحيل القطري:

ويفتتح مونديال العالم للأندية بمباراة النادي الأهلي ونادي الدحيل القطري في كأس العالم للأندية، يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري 2021، على استاد المدينة التعليمية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويزداد حجم الجمهور الذي يبحث عن تردد بين سبورت المفتوحه beIN Sports HD على نايل سات، يومًا بعد يوم وذلك بعد تطوير مجموعة القنوات الرياضة وظهور عدد كبير من منافسيها في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى