أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يواصل التألق بأرقام استثنائية

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، ليُزين مسيرته بمزيد من الأرقام الاستثنائية.

كريستيانو رونالدو يتألق:

وخطف كريستيانو رونالدو الأنظار خلال مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، ونجح في تسجيل ثنائية فريقه عند الدقيقتين 26 و35، ليُحقق أرقامًا قياسية مميزة.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن رونالدو أصبح اللاعب الوحيد ضمن منافسات الدوريات الخمس الكبرى لموسم 2020/ 2021، الذي يحرز 8 ثنائيات في جميع البطولات الموسم الحالي.

وأضافت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل 6 أهداف مع يوفنتوس على ملعب “جيوزيبي مياتزا” منذ الانضمام إليه عام 2018، بواقع 3 أهداف في ميلان ومثلهم في الإنتر.

إنتر ميلان ضد يوفنتوس:

ولعب إنتر ميلان ضد يوفنتوس، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، وانتهت بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على تفاصيل المباراة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يلعب إنتر ميلان ضد يوفنتوس على ملعب “أليانز ستاديوم”، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطالي، لحسم الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية.

بيرلو: أردت إراحة كريستيانو رونالدو:

قال مدرب يوفنتوس عن ذلك لوسائل الإعلام: “أفهم أن رونالدو لم يكن سعيداً باستبداله لكن كان من الصواب إراحته من أجل مباراة الدوري القادمة حتى لو كانت بضعة دقائق فقط، لا يوجد في عقده ما يمنع من تغييره”.

حقق نادي يوفنتوس فوزاً مهماً على مضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

افتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل للإنتر في الدقيقة 9، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة باريلا الذي انطلق بالكرة وأرسل عرضية أرضية قابلها لاوتارو بتسديدة قوية حاول بوفون التصدي لها لكنها استقرت في الشباك.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 26، من ركلة جزاء سددها بقوة في منتصف المرمى.

وسجل رونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 35، من خطأ فادح من دفاع الإنتر والحارس هانداوفيتش استغله البرتغالي وخطف الكرة ووضعها بسهولة في المرمى الخالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى