أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يستعيد بريقه ب 4 أرقام مميزة

حقق نادي مانشستر يونايتد رقمًا قياسيًا بفوزه على نظيره ساوثامبتون بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء،

تيجة مباراة مانشستر ضد ساوثامبتون :

ليتساوى في النقاط مع مانشستر سيتي في صدارة الترتيب.شهد اللقاء طرد ألكسندر يانكفيتز لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة الثانية فقط، مما مهد الطريق للشياطين الحُمر لتسجيل 4 أهداف في الشوط الأول.وفي الشوط الثاني، سجل أنتوني مارسيال ومكتوميناي هدفين في ثلاث دقائق، قبل أن يتقلص عدد لاعبي ساوثهامبتون إلى تسعة لاعبين بعد طرد يان بيدناريك في الدقيقة 86 وسجل برونو فيرنانديز ركلة الجزاء الناتجة من خطأ بيدناريك، ثم اختتم مارسيال وزميله البديل دانييل جيمس في الدقائق الأخيرة.

يونايتد ضد ساوثهامبتون:

ولعب مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون على ملعب “أولد ترافورد”، في إطار مواجهات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بتسعة أهداف دون رد.

وأحرز أهداف الشياطين الحمر في مباراة يونايتد ضد ساوثهامبتون كل من؛ أرون وان بيساكا، ماركوس راشفورد، كافاني، سكوت ماكتوميناي، برونو فرنانديز، دانيل جيمس ويان بيدناريك بالخطأ في مرماه، ومارسيال “هدفين”.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد إلى 44 نقطة، ليتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند 29 نقطة ليحتل في المركز الـ12.

ماركوس يحفر اسمه بالتاريخ :

أما عن ماركوس راشفورد فحفر اسمه في تاريخ اليونايتد، حيث يمتلك اللاعب الإنجليزي الآن 83 هدفًا مع الفريق أي أكثر من إريك كانتونا بهدف واحد، مما جعل ماركوس في المركز 25 على قائمة الهدافين في تاريخ مانشستر يونايتد.وفي سياق الموسم، كان هدف راشفورد هو الهدف رقم 16 في جميع المسابقات حيث تعادل مع برونو فيرنانديز فقط، فقط محمد صلاح (21 هدف) وهاري كين (19 هدف) سجلا أكثر من راشفورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى