أخبار الرياضة

مروان محسن: حملة دعم للاعب النادي الأهلي بعد تعرضه لتنمر إلكتروني

تصدر وسم #ادعم_مروان_محسن تويتر في مصر ودول عربية أخرى، وعبر أغلب مستخدمي الوسم عن دعمهم للاعب النادي الأهلي المصري مروان محسن الذي يتعرض منذ فترة لموجة انتقادات تجاوزت في أحيان كثيرة ضوابط النقد إلى السب والشتم.

تغريدات وانتقادات لمروان محسن :

وتركزت أغلب نقاشات المغردين حول الحدود المقبولة لانتقاد لاعب كرة القدم. فهو في المقام الأول إنسان يحس ويتألم ويفرح ويغضب، وليس عنصرا من فريق افتراضي في لعبة إلكترونية.

من ناحية أخرى، هو لاعب كرة قدم يٌدرَّب ويلعب ويتقاضى المال من أجل تحقيق الفوز لفريقه ورفعه لمستوى توقعات محبيه، وإذا فشل في هذا الدور، من الطبيعي أن يكون عرضة للانتقاد.

موقف مروان محسن بعد الفوز :

تعرض مروان لكم هائل من الضغوط بعد أن أضاع فرصة تسجيل هدف لفريقه بركلة جزاء. وعندما فاز فريقه بالمركز الثالث في البطولة “سقط” أرضا، في مشهد فسره كثيرون بأنه “ارتياح لتخلصه من عبئ الضغط النفسي”.

وظهر مروان محسن، مهاجم فريق الأهلي ، في حالة من الحزن أثناء احتفال لاعبى الفريق الأحمر عقب الفوز على بالميراس البرازيلي وتحقيق المركز الثالث لبطولة كأس العالم للاندية.

وظهر لاعبو الأهلى يفرحون بعد تصدي محمد الشناوي حارس الأهلى لآخر ركلات الترجيح أمام بالميراس التي توج الفريق الأحمر بالميداية البرونزية فى الوقت الذى ظهر مروان محسن وحيدا فى منتصف الملعب ساجدا بعد إهداره لركلة جزاء أمام بالميراس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى