أخبار الرياضة

ملخص مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

نستعرض لكم ملخص مباراة الهلال وضمك اليوم الأحد 14 فبراير في الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بسخارة الزعيم بنتيجة 0-1.

ملخص مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي:

تأخر الزعيم بهدف دون رد بشكل مُفاجئ لجميع في مباراة الهلال وضمك، حيث استقبلت شباك حامل اللقب الهدف قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، وكاد ان يخرج بتعادل سلبي في نصف اللقاء الأول، لكن فاروق شافعي سجل هدفًا لضمك في الدقيقة 45.

الشوطين الأول والثاني :

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وسيطر الهلال على مجريات اللعب في أغلب الفترات، مستغلاً تراجع ضمك لوسط ملعبه واعتماده على الهجمات المرتدة.
وباستثناء بعض التصويبات من سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز التي تصدى لها الحارس مصطفى زغبة، أو خرجت بعيداً عن المرمى، والكرات العرضية التي تعامل معها المدافعون، لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرمى ضمك.
في المقابل كان ضمك نادر الظهور في المناطق الهجومية، ولم يصنع سوى هجمتين فقط، الأولى عندما انفرد منصور حمزي بحارس الهلال حبيب الوطيان الذي تألق وحول تسديدة حمزي لركلة ركنية.

ولم يتمكن نجوم الهلال من الوصول إلى مرمى ضمك وتسجيل هدفًا لإدراك التعادل وحصد نقطة من اللقاء، بدلاً من الخروج دون أي نقاط.

نتيجة مباراة ضمك والهلال :

وحافظ ضمك على نظافة شباكه أمام حامل اللقب بعدما تقدم بالهدف الوحيد طوال اللقاء ونجح في حصد 3 نقاط هامة على حساب البطل، وثأر منه بعد الخسارة بهدفين دون رد في الذهاب.

وسقط الهلال في فخ الهزيمة الثالثة له هذا الموسم، ورغم اكتساح العين بخماسية نظيفة في الجولة السابقة، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف اليوم.

نتيجة مباراة الهلال وضمك، جمدت رصيد الزعيم عند 33 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ضمك رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى