أخبار الرياضة

مروة عيد عبدالملك تدافع عن نفسها أمام حملات التنمر وتتهم قناة الزمالك

ظهرت على السوشيال ميديا حملة تنمر ضد مروة عيد عبدالملك لاعبة نادى نيس الفرنسي حاليا والنادي الأهلي سابقا لكرة اليد .

مروة عبد الملك تدافع عن نفسها امام حملات التنمر:

وحسب تصريحات مروة عيد عبدالملك أن أحد العاملين في قناة نادٍ كبير، أعاد نشر “البوست” الذي كتبته على حسابي الشخصي على “فيس بوك”.

ونشرت عدد من الصفحات المحسوبة على جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات حملت عبارات تنمر على اللاعبة، ردا على أنها دائمة التنمر على شيكابالا، نجم القلعة البيضاء.

وكانت مروة وضعت منشورًا بخصوص شيكابالا على صفحتها الشخصية في شهر ديسمبر الماضي، إضافة إلى دفاعها المستميت عن ناديها السابق الأهلي ولاعبي فريقه.

وأكدت مروة عيد عبد الملك، لاعبة نادي نيس الفرنسي والأهلي سابقا لكرة اليد، أنها حظيت بدعم كبير من أبناء الشعب المصري، وهناك أقلية تحاول تشويه صورة الآخرين.

هاشتاغ ادعم مروة عبد الملك :

وتصدر هاشتاج يحمل اسم ادعم مروة عيد عبد الملك، موقع التدوينات القصيرة تويتر لدعم اللاعبة معنويا.

قالت مروة عيد عبد الملك لاعبة كرة اليد بنادي نيس الفرنسي، إن حملة التنمر التى تعرضت لها أظهرت محبة الناس، مؤكدة أن الجميع يقف إلى جانبها، ويساندها وهى لا تعرف سبب هذه الحملة.

وأضافت مروة عبد الملك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام” المذاع على قناة “تن”، هناك شخص يعمل في قناة نادي الزمالك، هو من أخذ صورة على صفحته، وقال هذه مروة عيد التي تسيء كل يوم إلى اللاعب شيكابالا، وبدأت هذه الحملة لأن لديه الكثير من المتابعين.

وأوضحت مروة عبد الملك ، آخر بوست كتبته عن شيكابالا كان يوم 1 ديسمبر 2020 وكان بعد مبارة أفريقيا ولم أقصد به أى إساءة إلي شيكابالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى