أخبار الرياضة

وزارة الرياضة تُوقف البلطان شهرين

أعلنت وزارة الرياضة  إيقاف خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، من مزاولة النشاط الرياضي، ومنعه من دخول النادي وعدم مرافقته فرق النادي داخليًا وخارجيًا لمدة شهرين.وتم إبلاغ البلطان بسريان مفعول القرار من لحظة إبلاغه، وعلى إثره سيقود نائب رئيس النادي دفة الأمور الإدارية والفنية والاجتماعات طوال فترة إيقاف خالد البلطان رئيس النادي.

إيقاع الجزاءات التالية على رئيس نادي الشباب خالد البلطان، وهي:

1 – المنع من مزاولة النشاط الرياضي لمدة شهرين اعتباراً من تاريخ صدور القرار، استناداً إلى نص المادة (88 / 2 / ب).

2 – المنع من دخول النادي لمدة شهرين اعتباراً من تاريخ صدور القرار، استناداً إلى نص المادة (88 / 2 / ج).

3 – المنع من مرافقة فرق النادي داخليًا وخارجيًا لمدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور القرار، استنادا إلى نص المادة (88 / 2 / د).

ثانياً: إيقاع جزاء المنع من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم الرياضي القادم 2021 /2022م على مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب أحمد المسعود استناداً إلى نص المادة (88 / 2 / ب)، أخذًا بالاعتبار تكرار المخالفة التي ارتكبها خلال الموسم الرياضي السابق.

سبب منع البلطان من مزوالة النشاط الرياضي :

إشارة للأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت فريقي النصر والشباب وبناء على المقطع المرئي الذي تم نشره عبر الحساب الرسمي لنادي الشباب في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» يوم الأحد 14 فبراير 2021م، والمتضمن تصريحًا للاعب الفريق الكروي الأول بالنادي سيباستياو جونيور بشأن القضية المنظورة لدى جهة الاختصاص في حينها، ولما تضمنه التصريح من اتهامات -اتضح عدم ثبوتها فيما بعد بناءً على القرارات الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى