أخبار الرياضة

برشلونة يعلن إصابة بيكيه.

أكد نادي برشلونة ثاني ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس تعرض مدافعه جيرار بيكيه لاصابة في الركبة عقب مباراة فريقه أمام إشبيلية في الكأس المحلية الأربعاء

بيان برشلونة حول اصابة بيكيه :

ونشر برشلونة بيانا رسميا “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت صباح اليوم الخميس إصابة بيكيه بالتواء في الرباط الداخلي للركبة اليمنى”.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن الفحوصات الطبية استبعدت إصابة بيكيه بالرباط الصليبي وذلك هو الجزء السار منها.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية خضع بيكيه “لفحوصات طبية بعد المباراة وتبين عدم وجود تطور خطير في اصابة الركبة اليمنى التي دفعته للابتعاد عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر”.

ومن المرجح أن يغيب بيكيه عن مباراة فريقه السبت أمام أوساسونا في الدوري ضمن المرحلة 26، على أمل أن يتمكن من مواجهة النادي الباريسي على ملعبه بعد أربعة أيام في سعي برشلونة لقلب الطاولة على منافسه بعد سقوطه المدوي على ملعبه “كامب نو” أمامه 1-4 ذهاباً.

من هو جيرارد بيكيه :

جيرارد بيكيه بيرنابيو ( المولود 2 فبراير 1987) لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة، ولاعب سابق للمنتخب الأسباني.

نشأ بيكي في صفوف أندية الشباب التابعة لنادي برشلونة وفي 2004 انتقل إلى مانشستر يونايتد، وتمت إعارته في 2006 إلى ريال سرقسطة لسنة واحدة، قبل أن يعود في 2008 إلى برشلونة. في أول مواسمه مع برشلونة فاز بجميع البطولات التي شارك بها مع ناديه وعددها 6 بطولات، ويعد واحدًا من أربعة لاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا عامين على التوالي مع فرق مختلفة، مع كلٍ من مارسيل ديساييه، وباولو سوزا والكاميروني صامويل إيتو.

كانت أول مباراة له مع المنتخب الأسباني في 11 فبراير 2009،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى