أخبار الرياضة

يوفنتوس يفكر فى ضم محمد صلاح وإعادته للدوري الايطالي

كشفت تقاير صحفية أن الدولى المصري محمد صلاح بات قريباً للغاية من الرحيل عن صفوف ليفربول الانجليزي وخوض تجربة احترافية جديدة بعيداً عن الدورى الانجليزي، مشيرة إلى الدوري الايطالي هو الأقرب له عبر بوابة يوفنتوس.

مشاركة محمد صلاح بدوري الدرجة الأولى :

كان الدولي المصري محمد صلاح، قد شارك بدوري الدرجة الأولى مرتين، أولاً في فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وهذا الموسم لديه 17 هدفًا و3 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال أداؤه مرتفعًا للغاية ويحتاج يوفنتوس إلى هداف، ويبدو أنه مصمم على الاستثمار بجدية في الاستعانة بقدرات محمد صلاح.

تقرير موقع تودو الاسباني :

نشر موقع Todo Fichajes الإسباني تقريراً أكد فيه أنه لن يجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول والذى ينتهي فى صيف عام 2023، فى الوقت نفسه لن يستطيع النجم المصري الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة فى إسبانيا، الوجهة المفضلة له، إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة جديدة من بوابة نادي يوفنتوس حامل اللقب.

هل يعود صلاح إلى الدوري الايطالي؟

وأكد الموقع الإسباني أنه قد يعود المصري محمد صلاح إلى إيطاليا، بعد إنهاء مرحلته في ليفربول، وكل شيء سيحدث هذا الصيف، من العروض التي لديه على الطاولة، يبدو أنه مغرٍ لفريق يوفنتوس.

وأكمل الموقع أنه مع عقد حتى عام 2023 استبعد اللاعب الأفريقي التجديد مع الريدز، الذين يعرفون بالفعل أنه باستثناء المفاجأة سيخسرون أحد أبرز القوات في فريقهم في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى