أخبار الرياضة

موعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2021

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد إجراء قرعة دور الثمانية لبطولة دور أبطال أفريقيا في نسختها الحالية لموسم 2021.وقد تشهد قرعة دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا تواجد ممثل واحد فقط عن مصر بعدما أصبح الزمالك قريبا للغاية من الخروج من البطولة بتواجده في المركز الثالث في مجموعته في موقف صعب للغاية

موعد قرعة دور الـ 8 دوري أبطال أفريقيا:

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الجمعة 30 أبريل لإجراء قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يستضيف مقر الاتحاد الأفريقي في مصر فعاليات القرعة.

المتأهلون إلى دور الثمانية دوري أبطال أفريقيا:

  • المجموعة الأولى سيمبا في المركز الأول والأهلي في المركز الثاني ولن تؤثر مباراتهما المقبلة لمصر في جدول الترتيب أيا كانت نتيجتها.
  • المجموعة الثانية ضمن صن داونز التأهل في المركز الأول على أن تحدد الجولة الأخيرة صاحب المركز الثاني من بين الهلال وشباب بلوزداد الجزائري بعد انتهاء مشوار مازيمبي الكونجولي رسميا.
  • المجموعة الثالثة لا يزال الصراع قويا بين الوداد الرياضي وهوريا الغيني وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي على بطاقتي التأهل وقد ننتظر حتى الجولة الأخيرة لمعرفة المتأهلين.
  • المجموعة الأخيرة التي يتواجد بها الزمالك ضمن الترجي التونسي التأهل رسميا إلى الدور المقبل، فيما يجل مولودية الزمالك ثانيا قبل مواجهته أمام الزمالك في الجزائر، وفي حال الفوز على الزمالك أو التعادل سيكون ثاني المتأهلين ويخرج الزمالك وتونجيث السنغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى