أخبار الرياضة

زيدان يوجّه رسالة إلى هازارد بعد الخروج من دوري الأبطال

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق و نادي ريال مدريد لوسائل الإعلام بعد مباراة تشيلسي و قال: “يمكننا القول إنهم استحقوا الفوز حاولنا لكن في النهاية استحقوا الفوز و التأهل”.

و تابع زيدان: “لعبنا في نصف النهائي وكان لاعبونا جاهزين. يمكن أن نفخر بأنفسنا. حاولنا و ذهبنا إلى هذا الشوط الرائع وكنا على بعد خطوة واحدة من النهائي أهنئهم “.

و أشار المدرب الفرنسي: “كنا بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة في الخط الهجومي. لم نخلق الكثير من الفرص بينما كانت لديهم الفرص. بشكل عام ، أنا فخور بلاعبي فريقي الآن نرتاح و نبدأ في التفكير في الدوري”.

أما إيدن هازارد ، الذي قدم أداءً مخيباً للآمال ، بعد زيزو ​​، بالدبلوماسية المعتادة ، فقال: “على إيدن أن يلعب و يستعيد ثقته بنفسه ، شيئًا فشيئًا ، عليه أن يستعيد عدن كما نعرفها”.

و تابع زيدان “كان شيئًا جديدًا ، لكن كان بإمكاني اللعب هناك بثلاثة في مركز الدفاع ، كانت هذه هي الفكرة ، أنا فخور باللاعبين ، لقد حاولنا ، لكن خصمنا كان أفضل.”

و في الختام فقد قال مدرب فريق ريال مدريد زيدان حديثه بالقول: “الآن لسنا سعداء عندما تخسر في نصف النهائي لا يمكنك أن تكون سعيدًا و هذا أمر طبيعي إنها لحظة صعبة ، لكن غدًا سوف نتدرب مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى