أخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الثلاثاء

نطلقت منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الحالي 2020-2021، الثلاثاء،  فيما فاز ليدز يونايتد على ساوثهامبتون بهدفين دون رد، وتعادل مانشستر يونايتد مع فولهام بهدف لكل منهما، واختتمت المباريات بانتصار ثمين لفريق تشيلسي على ملعبه ضد ليستر سيتى بنتيجة 2-1.  حيث أقيمت 4 مباريات شهدت هزيمة مانشستر سيتى بطل المسابقة أمام برايتون بنتيجة 3-2

ترتيب الدوري الإنجليزي:

سقط مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الحالى فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق برايتون بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وتوقف رصيد السيتي عند 83 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذى توج بلقبه الموسم الحالى للمرة السابعة فى تاريخه، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 41 فى المركز السادس عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي:

فرض فريق فولهام التعادل على مضيفه العملاق مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”.

بهذه النتيجة يستمر فريق مانشستر يونايتد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز الـ 18 برصيد 28 نقطة، وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”.

ليفربول يواصل محاولات الزحف نحو المربع الذهبي في ترتيب الدوري الإنجليزي:

ليفربول صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لا تزال فرص مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة البريميرليج قائمة، لابتعاده بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، إذ يحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين من أجل ضمان التأهل.

ترتيب الدوري الإنجليزي:

حقق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

وتقدم تشيلسي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى الذى تراجع للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 66 نقطة.

ويأتي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ويتبقى أمامه مباراتين في البريميرليج حيث يلتقى الريدز مع بيرنلى مساء الأربعاء، ثم يختتم مشواره أمام كريستال بالاس يوم الأحد 23 مايو الجارى

وأصبح يتبقى أمام تشيلسي وليستر سيتى مباراة واحدة لختام هذا الموسم حيث يلتقى البلوز مع أستون فيلا، فيما يخوض “الثعالب” مواجهة صعبة ضد توتنهام هوتسبير.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى