أخبار الرياضة

زيدان سيتحدث عن مستقبله مع مسؤولي نادي ريال مدريد

قال مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان ، إنه سوف يتحدث مع مديري ناديه عن مستقبله على رأس الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة ، بعد خسارة لقبه كبطل للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان ، الذي تنازل فريقه عن لقب الليغا إلى جاره أتلتيكو مدريد الذي كان متقدمًا بنقطتين: “وضعي الحالي مروع لأننا لم نفز (باللقب)” ، رغم الانتصار الصعب لفريقه. . فياريال 2-1 في مباراة الـ 38 الأخيرة.

حيث لم يمنع فوز فريق ريال مدريد من الفوز بلقب “الليجا” للمرة الحادية عشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2014 ميلادي بعد فوزه على بلد الوليد بنفس النتيجة.

و أضاف زين الدين زيدان ، الذي قيل أنه غادر النادي في نهاية الموسم الحالي: “إنه يوم يجب أن نفخر فيه باللاعبين. الشيء المهم ليس أنا ، و لكن ما فعله اللاعبون منذ بداية الموسم. الموسم الحالي ، و علينا أن نهنئهم على ذلك “.

و أشار مدرب فريق و نادي ريال مدريد خلال حديثه  “بالنسبة لمستقبلي ، سأناقشه مع مسؤولي النادي في الأيام القليلة المقبلة ، وليس الآن”.

و تابع زين الدين زيدان “لم نفز بأي ألقاب هذا الموسم وهذه مسؤوليتي”. “سنقيم هذا الأمر”.

و في الختام قال مدرب فريق ريال مدريد “يجب علينا أيضا أن نهنئ أتلتيكو مدريد على استحقاقه اللقب. فالمصنف الأول يستحق دائما اللقب ، لقد حققوا موسما رائعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى