أخبار الرياضة

إيقاف كارتيرون 4 مباريات بسبب أمين عمر

كشف مصدر باتحاد الكرة  عن أن الإيقاف ينتظر المدير الفني الفرنسي لمدة 4 مباريات مع فرض غرامة مالية، بسبب اقتحامه أرضية ملعب السويس الجديد واعتراضه على قرارات الحكم أمين عمر بشكل غير لائق، فضلا عن تصريحاته عقب المباراة واتهامه للحكم بمجاملة الأهلي.

تقرير الحكم أمين عمر :

تنتظر لجنة المسابقات باتحاد الكرة تقرير الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، من أجل تحديد العقوبات على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعد أحداث اللقاء.

 

وأشهر الحكم أمين عمر، البطاقة الحمراء في وجه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وهداف الفريق، لينفعل كارتيرون بقوة، ويقتحم أرش الملعب ويعترض على الحكم، ليقوم الأخير بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدرب الفرنسي أيضا.

الزمالك تأهل لدور الثمانية بكأس مصر:

وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ليكون الفريق الأبيض على موعد مع مواجهة مصر للمقاصة في دور الثمانية للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.

كارتيرون هاجم أمين عمر عقب اللقاء:

باتريس كارتيرون، خرج في تصريحاته بقناة الزمالك، عقب نهاية اللقاء، وهاجم الحكم أمين عمر، بعد منحه بطاقة حمراء وقال المدرب الفرنسي: «أول مرة اتعرض للبطاقة الحمراء في مسيرتي وأنا عارف قبل الماتش إن الحكم ده ضد الزمالك، ودائما ما يتحدث مع لاعبي الزمالك بغرور، الحكم شكله بيشجع الأهلي وبيحكم في صالح النادي الأهلي، هو بدون ما يفكر منح لي البطاقة الحمراء، ولكن أنا فخور بلاعبي الزمالك وأي شئ يحدث ضدنا ربنا موجود».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى