أخبار الرياضة

ليفربول إيكو تفتح النار على ديفيد جيمس بسبب محمد صلاح

وجهت صحيفة ليفربول إيكو هجوم شديد اللهجة على ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول وإنجلترا السابق، بعد تصريحاته بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز مع الفريق الفترة المقبلة.

ترتيب محمد صلاح في الدوري الانجليزي :

ونجح محمد صلاح في تسجيل 22 هدفا في الدوري الإنجليزي، خلال الموسم المنقضي 2020-2021، ليحتل المركز الثاني ترتيب هدافي البريميرليج، خلف هاري كين متصدر الترتيب ب 23 هدفا.

تصريحات ديفيد جيمس حارس نادي ليفربول :

وطالب ديفيد جيمس حارس نادي ليفربول السابق في تصريحاته بضرورة محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي، مدعيا أن الفريق يلعب أفضل بدونه.

وأشارت صحيفة ليفربول إيكو في تقريريها، أن النقاد لا يستطيعون الإفلات من ادعاءاتهم الحمقاء بهذه السهولة، يمكن أن تشتعل أخطائهم بالنار على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك ضمان عدم السماح لهم بنسيان زلاتهم أيضًا.

وأكدت أن محمد صلاح، يعد لاعبا رائعًا، ويتمتع بمجموعة متنوعة من المهارات والمواهب، كما أنه يشارك بشكل دائم في المباريات.

وأكملت تصريحاتها بأنه من الصعب إجراء أي نوع من المقارنة بين ليفربول بوجود محمد صلاح وبين الفريق بدونه، حيث يتم ترجيح الميزان بقوة نحو السابق من الخيارين.

وأشارت أن الجميع يتذكر حين قال جارث كروكس “ معلق رياضي إنجليزي أن جويل ماتيب نجا من لحظة أو اثنتين من اللحظات المخيفة لكنه فعل ما يكفي ضد توتنهام للمساعدة في تحقيق الفوز، رغم أن ماتيب لم يلعب من الأساس.

 

وأضافت أن حارس مرمى ليفربول السابق ديفيد جيمس قد اندفع في وقت متأخر ليهزم كروكس في جائزة أفضل خطأ نقدي للعام عندما أعطى رأيه في محمد صلاح، بقوله إن ليفربول يلعب أفضل بدونه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى