أخبار الرياضة

ميدو: اللاعب محمد صلاح سيترك ليفربول إلى باريس براتب خيالي

أعلن لاعب المنتخب المصري أحمد حسام (ميدو) أن لاعب ليفربول محمد صلاح سوف ينضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

و قد قال اللاعب أحمد حسام ميدو ، خلال برنامج “فانتسي ستارز” ، “على مسؤوليتي الشخصية ، سوف ينضم محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف و سوف يتلقى 3 أضعاف راتبه في ليفربول”.

و تابع : ” اللاعب محمد صلاح قد يكون قطعة اللغز التي يفتقدها باريس سان جيرمان لتحقيق دوري أبطال أوروبا ، طالما بقي اللاعب الفرنسي كيليان مبابي و البرازيلي و نيمار ” .

وقالت شبكة “Téléfoot” الفرنسية ، إن الصفقة المفضلة لأصحاب النادي في الدوحة هي التعاقد مع جناح ليفربول و المنتخب المصري محمد صلاح ، رغم استمرار عقده مع “الريدز” حتى عام 2023 ميلادي إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل اتصالاتها وكيل اللاعب في مارس الماضي لمعرفة شروطه للانضمام إلى المنتخب الفرنسي “.

كما نشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية ، تقريرًا عن استعدادات ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان لما يسمى “صفقة القرن” ، و التي انتقل من خلالها محمد صلاح إلى النادي الباريسي فيما سينتقل نجم الديوك الفائز بكأس العالم الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى