أخبار الرياضة

يوفنتوس يحدد 3 بدائل لتعويض رحيل “رونالدو”

بدأ فريق و نادي يوفنتوس العمل في مختلف الجوانب ، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في حال تأكد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حيث ربطت تقارير صحفية مؤخرًا بين اللاعب كريستيانو رونالدو و انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان ، رغم أن عقده مع يوفنتوس ينتهي في صيف 2022 ميلادي .

قالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ، إن إشارات خروج كريستيانو تدفع النادي للعمل على أكثر من جبهة ، حيث يتحرك فيديريكو تشيروبيني ، مدرب يوفنتوس الجديد ، لضمان الفريق بديلاً دون لاعب.

و أضافت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية  أن تجديد إعارة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد مؤكد سواء بقاء رونالدو أو رحيله.

وإذا اختار “الدون” الذهاب إلى باريس ، فسوف يكون ضم ماورو إيكاردي ، المهاجم الفرنسي ، أمرًا طبيعيًا ، خاصة و أن يوفنتوس كان يراقبه منذ عدة سنوات.

كما حدد البيانكونيري جابرييل جيسوس ، مهاجم مانشستر سيتي ، كأحد الأهداف المحتملة ، خاصة و أن البرازيلي لا يعيش أفضل لحظاته تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وخلصت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” إلى أن الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الشاب ، الذي أظهر مستويات ممتازة الموسم الماضي ، هو أيضا في مصلحة فريق و نادي يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى