أخبار الرياضة

إصابة لـ “بنزيمة” في الركبة تقلق الفرنسيين قبل موقعة اليورو

تم استبدال اللاعب و المهاجم كريم بنزيما بعد تعرضه لإصابة في الركبة في الشوط الأول من مباراة فرنسا الودية أمام بلغاريا استعدادًا لبطولة أوروبا يوم أمس الثلاثاء الموافق 8 يونيو من عام 2021 .

حيث غادر مهاجم  فريق و نادي ريال مدريد الملعب قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بعد إصابته بضربة رأس.

حيث بقي اللاعب بنزيما ، الذي عاد إلى المنتخب الفرنسي الأسبوع الماضي بعد غياب خمس سنوات عن المنتخب ، على مقاعد البدلاء بعد أن تلقى العلاج من قبل الفريق الطبي لأبطال العالم.

و قال المدرب الفرنسي ديدييه ديشان لتلفزيون تي اف 1 “إنها كدمة في الركبة تؤثر أيضا على العضلات”. كان يتألم ويطلب استبداله “.

و أصيب بنزيمة ، الذي كان يلعب مباراته الثانية مع فرنسا بعد غياب لأكثر من خمس سنوات ، في الدقيقة 41 ، و قال المدير الفني ديدييه ديشان إنه لا يريد المخاطرة بمهاجم ريال مدريد.

استغل البديل أوليفييه جيرو الوقت الذي لعب فيه بشكل جيد ليسجل ثنائية و يقود فرنسا بطلة العالم للفوز 3-0 في مباراة ودية على بلغاريا في مباراتهم النهائية التحضيرية لبطولة أوروبا لكرة القدم.

حيث تبدأ فرنسا مشوارها في بطولة أوروبا أمام ألمانيا في ميونيخ الثلاثاء المقبل قبل مواجهة المجر و البرتغال بطلة أوروبا في المجموعة السادسة.

و من الجدير بالذكر فقد حضر المباراة خمسة آلاف متفرج ، بعد ثمانية أشهر تقريبًا من المباراة الأخيرة التي خاضتها فرنسا أمام الجماهير ضد البرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى