أخبار الرياضة

ليفربول يتحرك لضم أفضل مدافع في الدوري الإيطالي

بدأ ليفربول التحرك لضم أفضل مدافع في الدوري الإيطالي ، بهدف وضع خط دفاع “حديدي” للموسم المقبل ، بعد موسم عانى فيه “الحمر” دفاعياً.

أفاد تقرير على موقع (سكاي إيطاليا) ، أن مسؤولي نادي ليفربول اتصلوا بنادي أتالانتا الإيطالي ، للاستفسار عن وضع نجم الدفاع الأرجنتيني كريستيان روميرو  .

حيث اختار الدوري الإيطالي (الدوري الإيطالي) روميرو أفضل مدافع في بطولة الدوري الموسم الماضي ، بعد موسم استثنائي مع فريقه أتالانتا.

و على حسب ما جاء في صحيفة (توتوسبورت) ، سوف يستمع أتالانتا إلى عروض شراء النجم الأرجنتيني ، بقيمة 60 مليون يورو أو أكثر.

يشار إلى أن روميرو أصبح المدافع الرئيسي للمنتخب الأرجنتيني ، الذي يستعد لبطولة كوبا أمريكا ، بينما يهتم مانشستر يونايتد أيضًا بالتعاقد مع روميرو ، و يمكنه أيضًا دخول الخط.

حيث و قد غنت الصحف الإيطالية بروميرو ، خاصة بعد “تدجينه” البطولي للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، أمام ميلان وأتالانتا في الدوري.

و من الجدير بالذكر فقد كان فريق و نادي ليفربول قد تعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيج في مناورات لا هوادة فيها لتعزيز خط الدفاع المتأثر بإصابة فيرجيل فان ديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى