أخبار الرياضة

لحظة ‏سقوط لاعب الدنمارك إيركسن في الملعب بشكل مفاجئ ! Christian Eriksen

أصيب كريستيان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي بجروح خطيرة في مباراة فنلندا ، خلال لقاء الفريقين اليوم السبت الموافق 12 يونيو من عام 2021 ، على أرض ملعب كوبنهاغن بالعاصمة الدنماركية اليوم ، ضمن الأنشطة من الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس أمم أوروبا 2020.

لحظة ‏سقوط لاعب الدنمارك إيركسن في الملعب :

بدأ لاعبو الدنمارك في البكاء بعد أن سقط كريستيان إريكسن و ابتلع لسانه ، و أوقفوا المباراة لعلاج اللاعب رسميًا و نقله إلى مستشفى بالقرب من الملعب.

حيث يلعب المنتخب الدنماركي مباراة المجموعة الثانية أمام فنلندا ، في منافسة المجموعة الثانية التي تضم بلجيكا و روسيا ، و رؤيتهما تحقيق النصر و اللحاق بأول الأندية التي ستتأهل للمرحلة المقبلة من يورو 2020 ، و المباراة و سوف يتعين على المنتخب الدنماركي تصحيح الأخطاء التي ارتكبها في فترة التحضير و الإعداد للبطولة القارية.

و قد أظهرت لقطات أن اللاعب يبتلع لسانه و تدخل الطاقم الطبي للفريق البلجيكي بسرعة لإنقاذه.

حيث مر المنتخب الدنماركي ، قبل انطلاق مشواره في يورو 2020 ميلادي ، بفترة استعدادات على المستوى الدولي ، من خلال إقامة مباريات ودية ، مع المنتخبات الألمانية ، في مباراة سيطر عليها التعادل بين الفريقين ، قبل أن يعود و يحقق على حساب البوسنة و الهرسك ، في المباراة الأخيرة التي أقيمت استعدادًا للبطولة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى