أخبار الرياضة

ميسي يحطم الأرقام القياسية وسقوطه يثير الرعب

ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى بطولة كوبا أمريكا 2021 التى تستضيفها البرازيل حاليا وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل   واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تألقه وتحطيم الأرقام القياسية من خلال مشاركة التانجو في بطولة كوبا امريكا، حيث قاد بلاد الشمس إلى التغلب على نظيره منتخب أوروجواى بهدف نظيف، بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب “ماني جارينشا الوطني”،.

الارجنتين ضد أوروجواي:

وفاز ميسي برجل المباراة للمواجهة الثانية على التوالى فى نفس الدور من كويا أمريكا.

ويعتبر ميسي أكثر من صنع أهدافا في تاريخ بطولة كوبا أمريكا برصيد 13 تمريرة حاسمة.

الارجنتين ضد أوروجواي:

وأثار ميسي الرعب فى قلوب محبى التانجو حيث سقط ميسي أرضًا في أكثر من مناسبة في الدقائق الأخيرة، ، بسبب التعب والإرهاق، حيث قدم نجم برشلونة مستويات قتالية ضد أوروجواي، إلى درجة أنه اشتكى من إصابة عضلية.

 

وسقوط ميسي يثير قلق الأرجنتين بشدة، في ظل الاعتماد عليه، بجانب أنه خاض موسمًا شاقًا مع النادي الكاتالوني، لذا يخشى المدير الفني ليونيل سكالوني من خسارته في المباريات القادمة.

ميسي استطاع نهاية الأمر، الحصول كعادته على جائزة أفضل لاعب في المباراة، مقدمة من اللجنة الفنية في كوبا أمريكا.

الارجنتين ضد أوروجواي:

 

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوى مع المنتخب التشيلى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما، بينما لم يخوض منتخب أوروجواى مواجهة الجولة الأولى.

خاض المنتخب الأرجنتيني مباراته رقم 1000 فى مسيرته، أمام منتخب أوروجواى، التى انتهت منذ قليل بفوز التانجو بهدف نظيف، على ملعب “ماني جارينشا الوطني”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى بطولة كوبا أمريكا 2021 التى تستضيفها البرازيل حاليا وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

الارجنتين ضد أوروجواي:

كما أنه أكثر من سجل أهدافا مع منتخب الأرجنتين 73 هدفا.

وكذلك فإن ليو أكثر من صنع أهدافا في تاريخ منتخب الأرجنتين 43 تمريرة حاسمة.

 

 

الارجنتين ضد أوروجواي:

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية أن منتخب الأرجنتين وصل إلى مباراته رقم 1000 فى تاريخه، محققا 540 فوزا، 248 تعادل و212 خسارة، وسجل 1883 هدفا وتلقت شباكه 1047 هدفا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى