أخبار الرياضة

احتفالات رياض محرز وتايلور وارد بالخطوبة تستمر يومين في جزيرة ميكونوس

أعلنت تايلور عارضة الأزياء البالغ عمرها 23 عامًا، خطوبتها على محرز بعد 16 شهرًا من ارتباطهما بعلاقة صداقة إثر انفصاله عن زوجته ريتا جوهار ذات الأصول الهندية، التي استمرت علاقتهما معًا نحو ست سنوات.

احتفال رياض محرز بخطوبته :

سيواصل النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي وخطيبته تايلور وارد، احتفالاتهما بالخطوبة على مدار اليومين المقبلين في جزيرة ميكونوس، بحضور الأهل والأصدقاء.

واشترى محرز البالغ عمره 30 عامًا، قصرًا جديدًا في مانشستر، مقابل مليوني جنيه استرليني في منطقة تشيشاير الفاخرة في وقت سابق من هذا العام، بعد أن انتقلت تايلور إلى شقته الفاخرة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي

وقال مصدر لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية: ”تايلور لم تكن تتوقع هذا على الإطلاق، هي ورياض، ويحبان بعضهما. رياض صنع الخاتم خصيصًا لها، وقد احتفل الحبيبان عقب ارتداء الخاتم في حفل ضخم، وشربا مع المدعويين الشامبانيا. وسيواصل الخطيبان الاحتفالات مع أصدقائهما وعائلاتهما، خلال الأيام المقبلة“.

 

من هي خطيبة رياض محرز تايلور :

وتايلور هي ابنة المليونيرة داون وارد، نجمة تلفزيون الواقع، واللاعب المعتزل آشلي وارد، وقد حضر الوالدان حفل الخطوبة الذي أقيم عقب تقديم محرز الخاتم لتايلور.

وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه إسترليني، بينما لدى تايلور أكثر من 300 ألف متابع على إنستغرام، وكانت تجمعها علاقة سابقة بالنجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم برشلونة الحالي، وزميل محرز السابق في سيتي.

وقالت مصادر، إن والدة تايلور هي التي تقوم بإعداد الديكورات الداخلية للمنزل الجديد لمحرز، نظرًا لأنها متخصصة في مجال التطوير العقاري، مما ساعدها على جمع ثروة بالملايين. كما أنها تعيش في قصر قيمته 15 مليون جنيه إسترليني مع زوجها آشلي، لاعب كرة القدم السابق.

 

وأعربت تايلور عن سعادتها بالخطوبة، قائلة على حسابها في إنستغرام: ”لا أحد أفضل منه، سأكمل حياتي معه، فهذه هي حياتنا. لا أطيق الانتظار حتى نصبح معًا. بالمناسبة قلت نعم! أنا أحبك“. وعلق حبيبها الشاب محرز بعدة قلوب، وقال لها إنه يحبها أيضًا.

واقترب رياض من عائلة تايلور، وشوهد يقضي إجازته في فرنسا الصيف الماضي معهم جميعًا، بعدما ارتبطا سويًا. وقد انتقل للعيش مع تايلور، قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى