أخبار الرياضة

أول تصريحات من عماد متعب عن حالته الصحية ومرضه وعلاجه بالخارج

أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم “متعب رمز أهلاوي”؛ لدعم نجم الأهلي السابق عماد متعب، بعد تداول أخبار عن معاناته من بعض المشاكل الصحية.

 

تصريحات عماد متعب حول حالته الصحية :

وكشف عماد متعب، نجم الأهلي والمنتخب السابق، حقيقة ما يعانيه بعدما أعلن عن سفره إلى أوروبا من أجل الاطمئنان على صحته، مما أقلق الجماهير على ملك الدقائق الأخيرة وهداف الأهلي السابق.

وأضاف عماد متعب: “من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجاتلى من فترة جلطة وانتهت، ولكن ماشى على دواء سيولة الدم”.

وقال عماد متعب، في تصريحات تليفزيونية: “إنه لا يعانى من أى أمراض في الوقت الحالى، وأن السفر من أجل الاطمئنان فقط على بعض الأعراض”.

وقال متعب: “كان عندى كيس دهنى تحت عيني من فترة فعملت عملية وتمت إزالته، ولكن دواء السيولة يجعل الورم يأخذ وقتا والزرقان لسه شوية وكله تمام ومستمر في عمل”.

وتابع: “السفر إلى أوروبا للاطمئنان على نفسى من خلال الأشعة والتحاليل عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التي لم أجد لها حلا حتى الآن”.

نبذة عن اللاعب المصري عماد متعب :

يذكر أن مهاجم المنتخب المصري السابق كان من ناشئي النادي الأهلي، ولعب له في الفترتين ما بين (2002-2010) و(2011-2018)، مسجلا معه العديد من الأهداف ومحققا الألقاب المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى