أخبار التقنية

خبر سار لمستخدمي سناب شات.. مشكلة التحديث الجديد “حلّت”

واجه أمس العديد من مستخدمي تطبيق “سناب شات” مشكلة في التحديث الجديد منعهم من استخدامه.

وأعلنت الشركة في تغريدة على تويتر، أن المشكلة حلّت بالفعل، مطالبة المستخدمين الذين ما زالوا يواجهون المشكلة بالتحديث يدوياً إلى الإصدار 11.34.1.35 في “آبل ستور”

قصة سناب شات:

أنشئ تطبيق سناب شات على يد ثلاثة من الطلاب هم إيفان شبيجل، وبوبي ميرفي، وريجي براون، في عام 2011.

القصة بدأت عندما ذهب ريجي براون إلى شبيجل يخبره أنه لديه فكرة عن تطبيق جديد يسمح بحذف الصور بعد استعراضها لمدة 24 ساعة، على الفور رحب شبيجل بالفكرة وشرع في تنفيذها.

احتاج الصديقان إلى شريك ثالث لديه خبرة في البرمجيات وهنا جاء دور بوبي ميرفي، وتم إصدار التطبيق لأول مرة في يوليو/ تموز 2011 من داخل غرفة معيشة شبيجل.

حسابات معطلة:

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق أنها تعمل على إصلاح مشكلة في التحديث الجديد.

كما قالت في تغريدة نشرتها على حساب الدعم الخاص بخدمة التراسل الشهيرة: “نحن على علم بوجود مشكلة في أحدث إصدار من سناب شات المتوفر في متجر أبل (أبل ستور). انتظر قليلاً، نحن نبحث في الأمر، ونعمل على إصلاحه”.

سناب شات ومراحل التطوير:

في 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2012، أطلق تطبيق سناب شات رسميا من خلال متجر أندرويد، وفي أكتوبر/تشرين الأول 2013، وبعد ذلك تم إطلاق خاصية Stories.

وقدم سناب شات لأول مرة خاصية Geofilters للجمهور في أغسطس/ آب 2014، وفي نهاية نفس الشهر أصبح 40٪ من البالغين في الولايات المتحدة يستخدمون التطبيق بشكل يومي.

كما قدم ميزتي Discover و Lenses المعروفة أيضا باسم الفلاتر في مطلع 2015.

وفي نهاية يناير/ كانون الثاني 2015، وصل تطبيق سناب شات إلى حوالي 75 مليون مستخدم، وعلاوة على ذلك ظهرت Snapstreaks في 29 مارس/ آذار 2016.

وفي عام 2017 قدمت سناب شات أداة إعلانية سناب أند ستور التي تتيح للشركات التي تستخدم geostickers تتبع ما إذا كان المستخدمون يشترون منتجاتهم أو يزورون متجرهم.

أما في يناير/ كانون الأول 2018، أدخلت سناب شات استخدام التشفير من طرف إلى طرف في التطبيق ولكن للصور والفيديوهات فقط.

كما أعلنت سناب شات في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، عن إطلاق متجر سناب، حيث يبيعون بضائع Bitmoji المخصصة من قبل الصور الرمزية من المستخدمين وأصدقائهم.

وصل عدد مستخدمي التطبيق نحو 500 مليون مستخدم حول العالم، بمعدل لقطات وصل إلى 4 مليار لقطة في اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى