أخبار التقنية

أول صورة مسربة لهاتف “هواوي بي 50” المنتظر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهاتف “هواوي” الجديد و المرتقب “Huawei P50”.

تستعد شركة “هواوي” للإعلان عن سلسلة “P50” الجديدة ، في نهاية شهر يوليو المقبل ، حيث سبق للشركة أن نشرت إعلان تشويقي يكشف عن تصميم كاميرا “Huawei P50” الجديدة ، و اليوم تصميم الهاتف و تظهر الكاميرا بشكل أوضح في صورة حية. على حسب ما جاء في موقع (سبوتنيك بالعربية).

توضح الصورة وحدات إعداد الكاميرا الخلفية ، والتي تأتي بتصميم دائري ، وتضم وحدة الكاميرا العلوية ثلاثة مستشعرات للكاميرا ، بينما تأتي الوحدة الدائرية في الأسفل مع مستشعر “بيريسكوب” مع “فلاش LED” ، وستقوم السلسلة تشمل ثلاثة هواتف ذكية هي “هواوي بي 50”. و “P50 Pro” و “P50 Pro +”.

و على حسب المصادر ، تواجه الشركة الصينية نقصًا في المعالجات وسيتم إطلاق جميع الموديلات على مجموعة شرائح “كيرين 9000” المعروفة ، بالإضافة إلى أن النسخة الأصغر لن تتلقى دعمًا لشبكات الجيل الخامس.

حيث سوف يعمل الخط بالكامل على نظام التشغيل “HarmonyOS 2.0” من هواوي ، و سوف يتلقى الهاتفان الذكيان “P50 Pro” و “P50 Pro +” كاميرا مع الوحدة الرئيسية “Sony IMX800” ، و التي تتميز بمصفوفة عملاقة بقياس بوصة واحدة.

و من الجدير بالذكر فقد تأخرت سلسلة الهواتف الذكية Huawei P50 بشكل كبير في عام 2021 ، مع توقع طرحها في مارس ، ثم مايو ، لكن لاحقًا أعلنت الشركة رسميًا أن الأجهزة سوف تتأخر “لأسباب معينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى