أخبار التقنية

تفاصيل مسربة لملامح “آيفون 13” الجديد

تم تسريب بعض المعلومات حول هاتف “iPhone 13” و ظهرت ميزات تصميم الهاتف الجديد ، و أبرزها تحسين نظام الكاميرا الذي يسمح لك بالتقاط صورة واسعة و مكبرة.

و أيضا تشير التسريبات إلى أن سماعة الأذن تم تحريكها باتجاه الحافة العلوية للهاتف ، و تحريك الكاميرا الأمامية جهة اليسار ، بالإضافة إلى مزيد من التدوير على مكبر الصوت الرئيسي و الكاميرا الأمامية ، على حسب ما جاء في موقع (سبوتنيك بالعربية).

وهناك تسريبات حول نتوء صغير في الكاميرا الخلفية مقارنة بالإصدار السابق ، و بعض الاختلافات في مواصفات الكاميرا ، مقارنة بـ “iPhone 12” ، بهدف زيادة كفاءة التصوير في ظروف الإضاءة السيئة.

هناك 4 موديلات تم الحديث عنها في الإصدار القادم و هي “iPhone 13” و “iPhone 13 mini” و “iPhone 13 Pro” و “iPhone 13 Pro Max”.

حيث تشير بعض التسريبات إلى أن هناك تحسينات في نظام تثبيت الصورة لمنعها من التأثر بالاهتزازات أثناء التصوير ، و رغم هذه التسريبات تظل جميعها غير مؤكدة ، إذ لم تعلن الشركة نفسها رسميًا عن أي تفاصيل حول هاتفها الجديد.

و من المقرر أن تعود “آبل” إلى الموعد المعتاد للإعلان عن هواتفها الجديدة ، و هو في سبتمبر من كل عام.

و من الجدير بالذكر فقد أوضحت تقارير سابقة أن الشركتين اللتين تصنعان شاشات هاتف “آبل” الجديد بدأتا عملها في وقت سابق ، مقارنة بالعام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى