أخبار التقنية

(فيس بوك) يقتبس ميزة جديدة من (تويتر).. ما هي؟

يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باختبار ميزة “خيوط” شبيهة بميزة Twitter في تطبيقها ، حيث تم اكتشاف الميزة مؤخرًا بواسطة مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا.

وباستخدام الوظيفة في (Facebook) ، ستتمكن من إضافة منشور آخر إلى أي منشور سابق لإنشاء موضوع ، حيث أن “جميع المشاركات في سلسلة رسائل سيكون لها نفس جمهور المشاركة الأولى” ، بناءً على لقطة الشاشة التي مشترك على حسب ما جاء في موقع (اليوم السابع).

و (فيسبوك) يختبر بالفعل ميزات الموضوع مع “مجموعة صغيرة من الشخصيات العامة” ، وأضاف التقرير: “أوضح فيسبوك أن هذه التدوينات المتسلسلة سوف تحتوي على زر” عرض منشور الموضوع “، مما يتيح للمتابعين تصفح جميع المنشورات على الموضوع.

و من الجدير بالذكر لم يكشف Facebook عن أي تفاصيل حول الإطلاق العام لميزة سلاسل الرسائل ، و لا توجد أيضًا تفاصيل حول ما إذا كان Facebook سيقوم بتوسيع الميزة لتشمل المزيد من المستخدمين ، وعلى (Twitter) ، تكون السلاسل مفيدة بسبب العدد المحدود من الشخصيات . و يحتاج الأشخاص إلى دمج المشاركات لإكمال تغريداتهم.

ومع ذلك ، في Facebook ، حيث لا توجد حدود لعدد الأحرف ، يمكن أن تعمل سلاسل الرسائل بشكل مختلف ، “بدلاً من إلهام المنشورات الأطول ، يمكن استخدام سلاسل Facebook للتعليق مباشرةً على حدث مثل عرض الجوائز.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى